أفضل مواقع ستفيدك و تغير إستعمالك للأنترنت بشكل كبير

أفضل مواقع ستفيدك  و تغير إستعمالك للأنترنت بشكل أفضل 


نبدة عن الموضوع : 


الأنترنت عبارة عن مجموعة من المواقع تقدم لن ميزات عديدة و لكل موقع عمل أو شئ يقدم له لإرضائك و إتمام مهامك لدلك في هذه التدوينة سأقدم لك 6 مواقع ممكن ما تعرفها و لكن سيكون دروها كبير عليك في تغير عدة أشياء في حياتك و تبسط إستعمالك اليومي للأنترنت . 


6 مواقع يجب عليك أن تعرفها :


List :

فكرة هذا الموقع جد دكية التي هي عبارة عندما تريد شراء منتج معين من أنترنت و كما نعلم هناك عدة متاجر على أنترنت و تقدر بالألاف مع كل موقع بقدم منتجات مختلفة و أيضا بأسعار متفاوتة  لدلك هدا الموقع سيقلص عليك الأمر بحيت عندما تدخل للموقع و تبدحث عن منتج معين دور هذا الموقع أنه سيظهر لك أرخص سعر ممكن لي منتج في متاجر الإلكترونية لكي تتفدى أن تشتري منتج معين بسعر باهض و هو موجود بسعر أقل في موقع معين . و كدلك يمكنك أن تضع أنك تريد شراء على سبيل المثال حقيبة من نوع X  بسعر معين و عندما ينخفض السعر هده الحقيبة يصلك إيميل أن تم إنخفاض سعر هذا المنتج و يمكنك شروع في شراءه .


Academiya Hasoube :

أكادمية حاسوب هي أكادمية عربية مجانية بالكامل بل فيها مواضيع مختلفة تخص التصميم , التعلم البرمجة , تطوير التطبيقات , رياضة الأعمال , التسويق و المبيعات أشياة جد مفيدة لك و ستفيدك حتما و مجانية أيضا , حتى إدا كنت ما تعرف إنجليزي صدقني هدا أفضل مكان بنسبة لي لأخد المعومات بشكل مجاني (أسئلة و أجوبة  , خبرات سابقة ) و ممكن تتطبق معهم خطوة بخطوة لقيام بشئ معين ... أكادمية حلوة جدآ بالنسبة للأشخاص الدين يردون تعلم معلومات جديدة و مفيدة .

Tineye :

في حالة وجدة صورة أو مميز معين على أنترنت و تريد إعادة إستخدامها لكن هذه الصورة موجد عليها تصميم أو شئ و أنت تريدها بدون تصميم  و بالتالي هذا الموقع يسهل عليك الأمر بمجرد وضع الصورة في الموقع يعطيك الصورة بدون تصميم أو الكتابة و تقدر تستخدما و تضعها عليها تصميم لي يعجبك .

QUORA

موقع Quora ممكن تجد فيه جواب لأي سؤال يدور في دهنك للأسف لأن المجتمع كل لي موجود هناك يتكلم بالإنجليزي في بعض الأسئلة بالعربية لكنها محدودة , أتمنى أن جانب العربي في دلك الموقع يكبر ...لكن أي شئ في الإنجليزي تقدر تجده في دلك الموقع مثل ممكن تسأل عن طريقة صناعة السيارات ؟ كيف تركب كمبيوتر ؟ أشياء مرة كثير و حتى إد لم تجد سؤالك ممكن تسأله أنت بنفسك و ستجد كثير من الأشخاص يجيبونك  على سؤالك ...الموقع هدا مجاني بشكل كامل و من أفضل المواقع في الأسئلة و الأجوبة .

Pinterest :

Pinterest هي شبكة كبيرة جدآ ممكن تستلهم منها كل شئ مثل ملابس , تصميم , برمجة ...من ناحية التصوير أنا أستلهم منهم خلفيات شعارات و حتى تخطيط من أفضل أماكن التي يمكنك أخد منها أفكار و أشياء جديدة في كل المجالات التي تتخيها على بالك pinterest هو الأفضل و شئ الجميل أن كل يوم تظهر أشياء مثلا إدا كنت تبحت عن تصاميم فكل يوم ستظهر لك تصاميم جديدة 

Unplash : 

Unplash هو مجتمع مخصص للصور لكن بشكب مجاني . يعني أي صورة بدقة عالية أو شئ تبغاه ممكن تجده في إنسبلاش بشكل مجاني و لا تدفع أي شئ ( صور كمبيوتر , صور سيارات ...) تقدر تأخدها و تستخدمها في أعمالك .




عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-