أفضل التطبيقات الأندرويد ضروية أن تكون في هاتفك ...تطبيقات أكتوبر 2021

أفضل التطبيقات الأندرويد ضروية أن تكون في هاتفك ...تطبيقات أكتوبر 2021


الموضوع :

التطبيقات هي شئ مهم في الهواتف خاصة بنا , و بدونها الهاتف الدكي لايسوى شئ, وكل تطبيق له دوره في مساعدتنا في القيام ببعض الأشياء و تسهليها علينا , لدلك اليوم سأقدم لكم عدد من التطبيقات أنت في حاجة إليها و ستفيدك كثيرآ ستجد كل التطبيقات روابط تحميلها مباشرة في أسفل التدوينة .


أفضل التطبيقات الأندرويد : 


KIMOVIL  :


هدا التطبيق رائع جدا وخطير , تطبيق يقوم بتجميع جميع الهواتف الدكية المصدرة  حاليا في تطبيق واحد عبرة هذا التطبيق يمكنك مشاهدة موصفات خاصة بكل هاتف و أيضا ثمن أو السعر حالي لكل هاتف في العالم , على سبيل تريد شراء هاتف جديد و تبحث على بعض المميزات و كدلك يمكنك من تحديد ثمن الهاتف  فعبرة هذا التطبيق ستجد التطبيق الدي تحتاجه و مع ميزانية الشراء . ضروري أن يتواجد هدا التطبيق في هاتف كل شخص مهتم بشراء هاتف أو حتى بحث على موصفات هاتف معين و كدلك ستجد أراء الناس حولة هذا الهاتف .

Electron :



تطبيق إلكترون هو ببساطة يمكنك من معرفة حالة البطارية الخاصة بك بتفصيل و بتدقيق , يعني معلومات لايمكنك معرفتها على هاتفك في نظام العادي للهاتف , هنا ستعرفها بطريقة سهلة جدآ و بسيطة , فكرة التطبيق سهلة فعبرا هدا الأخير  يمكنك معرفة درجة حرارة البطارية  على سبيل المثال إدا كان هاتفك يسخن كتيرآ أثناء الشحن إدا كانت الحرارة طبيعية أم هناك مشكل خطير في الهاتف ؟ و هل الهاتف يشحن بشكل جيد أم لا ؟ , وكدلك النوع البطارية التي تستخدم هل هي من نوع الجيد أم فقط مقلدة و أيضا يعيط هل هناك مشكل في الشاحن و قوة شحنه كدلك.

Sleep Timer :

تطبيق SLEEP TIMER هو أيضا من قائمة التطبيقات البسيطة و مميزة التي تحتاجها , فمن منا لا يسمع موسيقى في الليل قبل النوم أو حتى فيديو , ولكنك تشعر بالنعاس و قد تنام في أي لحظة و تترك هاتف شغال لي 5 أو 8 ساعات بدون شعور و هذا يؤثر على الهاتف و بطاريته و يؤثر عليك سلبيا  أنت كدلك . عبرة هذا التطبيق ستعمل وقت عبره ستقف الموسيقى بشكل تلقائي حتى إدا كنت تستمع عبرة اليوتيوب أوSpotify  ستتوقف الموسيقى بشكل تلقائي , فصراحة فكرة التطبيق هنا سهلة و بسيطة و لكن ضرورية لكل هاتف  و أنا أستخدمه في هاتفي شخصيآ .

SCREENIE :


إدا كنت من محبين تخصيص هاتفك أندرويد كل يوم و تريد شكل جديد و أيقونات جديدة و كدلك خلفيات مدهشة فأنت تحتاج تطبيق SCREENIE  هدا التطبيق سيعطيك تجميع لي Launcher, icons, themes هذه أشياء في. هدا التطبيق فهي إحترافية 100٪, أنا شخصيا أستخدمت التطبيق أكثر من مرة لعمل واجهة بسيطة و نظيفة 

MIND LEAK :
MIND LEAK من التطبيقات المهمة التي ستسفيد منها كل شخص, طبعآ في هدا الوقت كل مهوس بي التطبيقات تواصل إجتماعي Instagram Facebook Twitter ...و نستخدمها لساعات كثيرة في اليوم  , فهدا التطبيق ستعطيه الصلاحية لمراجعة التطبيقات التي تشتغل في خلفية و سيظهر لك صورة مضحة و يقول لك أنك إستخدمت هدا التطبيق بشكل كبير , عبرة هذا التطبيق سيجعلك تقلل من وقت إستخدامك للتطبيقات .



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-