أفضل الهواتف الصغيرة للشراء في عام 2021...صغيرة الحجم و مريحة عند حملها

 أفضل الهواتف الصغيرة للشراء في عام 2021

هل تبحث عن هاتف iPhone أو Android أصغر يمكنك حمله بسهولة؟ هذه هي أفضل الهواتف بحجم راحة اليد.



Google Pixel 5 

هاتف   Pixel 5 لديه إطار ضيق , مع 6 إنش و هدا الهاتف دكي بشكل مدهش . مقاس هدا الهاتف 6.8 انش و يكون أكثر مناسب عند وضعه في جهاز. يحتوي على إعداد قوي للكاميرا ، 5G وواجهة سريعة وسلسة أثارت إعجابنا في مراجعتنا.



iPhone 13 mini

يعتبر هدا الهاتف iPhone 13 mini  من أصغر الهوانف صغير في العالم قوية التي تقدم لكم ميزات خرافية مع طاقة قوية للهاتف .. يحتوي على نفس معالج A15 Bionic الموجود في جميع هواتف السلسلة 13 وعمر بطارية أطول من سابقه iPhone 12 Mini. يعد هاتف iPhone Mini هاتفًا رائعًا من جميع النواحي وبمساحة 5.4 بوصة فقط ، فهو أحد أفضل الهواتف الصغيرة التي يمكن شراؤها بالمال. اقرأ مراجعتنا لـ iPhone 13 Mini.


Google  Pixel 4A


   هدا الهاتف  Pixel 4Aمدهش مع سعر منخفض جدأ  حجم شاشته 5.8 بوصة يضعه في الجانب الأصغر من هواتف اليوم. ولكن ما لا يمتلكه هاتف Android الصغير هذا هو 5G ، والتي قد تكون مشكلة إذا كنت ترغب في الحصول على سرعات البيانات الفائقة السرعة التي يتحدث عنها الجميع.



iPhone SE (2020)


يعتبر هدا الهاتف  iPhone SE أرخص هاتف من فئة Apple مع معالج خارق و مع كاميرة قوية تلتقط صورة جميلة جدآ و مع العلم أن الهاتف لا يتوفر على  5G  ( يمكنك شراءه لأن ميزانته صغيرة من باقي الهواتف آبل أخرى ) .يبلغ الهاتف شاشته 4.7 انش مع حواف عريضة نوعا ما .

Sone Experia II


بحجم 6.1 بوصة ، يقع هاتف Android هذا تقنيًا خارج عتبة 6 بوصات التي أضعها في هذه المقالة. مقاس الهاتف 2.68 انش وهدا يجعل هدا ممتاز عند حمله مثل باقي الهواتف صغيرة



iPhone 11 Pro


أوقفت Apple رسميًا إنتاج iPhone 11 Pro لعام 2019 ، ولكن لا يزال بإمكانك العثور عليه في العديد من بائعي التجزئة. يبلغ حجم شاشته 5.8 بوصة. حوافه ضيقة ، مما يجعله هاتفًا ذكيًا مناسبًا للجيب.




Samsung Galaxy Z Flip 3


يجب الإشارة بشكل خاص إلى Z Flip 3.شاشة هدا الهاتف 6.7 إنش هاتف خرافي جدآ حيت يتم طيه إلى نصفين و يصبح شكله مثل المربع صغير جدآ يمكنك و ضعه فقط في يدك بدون أن يراك أي شخص و يمكنك وضعه في جيبك بدون أن يتسبب دلك في أي إنتفاخ في جيب , و عند فتح هاتف نظهر شاشة كبيرة عند الإستخدام

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-