طريقة تحويل هاتفك العادي إلى 11 Windows بسهولة (يعطي لي هاتفك شكل خرافي )

طريقة  تحويل هاتفك العادي إلى 11 Windows بسهولة (يعطي لي هاتفك شكل خرافي )



موضوع المقالة : 


تحويل هاتفك الأندرويد إلى Windows 11 ...مرحبا بكم في موقعنا متابعينا الأعزاء إدا كنت من الأشخاص التي تمل شكل هاتفها التقليدي مثلي أنا شخصيآ سواء Samsung , Huawei , Xiaomi , oppo أو أي نوع من أنواع الهواتف فعبرة هذه المقالة ستتمكن من تحويل شكل هاتفك تمامآ إلى ويندوز 11 بأكثر من طريقة و ليس طريقة واحدة فقط .




طريقة تحويل هاتفك العادي إلى  Windows 11 .

الطريقة الأولى  :


أول شئ يجب عليك فعله هو تحميل 3 تطبيقات التي بطبع كما العدة ستجد روابط للتحميل المباشر أسفل المقالة و يجب عليك ثتبيتها على هاتفك كلها .

  1. Nova launcher 
  2. Windows 11
  3. kustom 

الخطوة الأولى : 


 تدخل على تطبيق Nova launcher تستمر في ظغط على Next حتى يتحول هاتفك إلى شكل مختلف كما تشاهد في الصور و تم تجعل Launcher  الرئيسي في هاتفك هو Nova launcher بدلا من اللانشر العادي معروف في هواتف.

الخطوة الثانية :


تقوم بإزالة أي شئ موجود في الشاشة التي تظهر عند فتح الهاتف أو بما تسمى Home screen يعني تقم بإزالة الكل أي تطبيق , أيقونة , ألعاب , widget أو حتى ملفات أو أشياء مثل دلك  لكن نجعل الواجهة نظيفة بدون أي تعقيدات ... تم نظغط ضغطة مطولة لكي ندهب إلى الإعدادات و نظغط على :   

(تعطيل ) Home screen > Dock <Enable 

من أجل إزالة الأيقونات السفلة متواجدة في الهاتف 

 (تعطيل ) App drawer  < Swipe indicator 

كما تلاحظ أن أصبحت لديك واجهة بسيطة فارغة بدون أي أيقونة و لا شئ .


الخطوة الثالتة :


ضغطة مطولة تم تتوجه إلى Wallpapers تم Live Wallpaper تم Kustom 

Wallpapers < Live Wallpaper > Kustom 

 و هنا ستبدأ الطريقة في ثتبيت واجهة الويندوز 11 

Setting > Load preset 

 وستجد أن لديك خيار بإسم ويندوز 11 تم ستظعط على صورة خاصة به  ... وبعد دلك ستبدأ التعديل براحتك و تضف كل شئ تريده على سطح المكتب و كدلك تعديل على الخلفيات .

الطريقة التانية : 

بالنسبه للطريقه الثانيه في الامر يعتمد على تطبيق كمبيوتر لانشر (Computer launcher ) الدي ستجد رابطه أيضا في صندوق الوصف و أكثر سهولة من طريقة أولى و لكن الواجة مختلفة قليلآ عن الشكل أولى مع وجود كل التطبيقات في سطح المكتب  wifi, bleuthot...  و عندما تظغط على Computer ستجد أيضا الواجهة مثل الويندوز 11 و كدلك الملفات و أيقونات و كل شئ .

التطبيقات المستعملة في الشرح :




هنا و صلنا لنهاية. المقالة التي تتحدث على تغير شكل هاتفك المعتاد إلى Windows 11 بشكل مميز .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-