أفضل 5 تطبيقات المونتاج للأندرويد مع خصائص مميزة

أحسن 5 تطبيقات للتعديل على الفيديوهات و تحريرها مع خصائص مميزة 



نبدة عن الموضوع  :

اليوم سنستعرض لكم أفضل 5 تطبيقات حصىرية لتحرير الفيديوهات و إضافات التأتيرات عليها على منصة أندرويد . جميعآ ما نريد تعديل على فيديوهات خاصة بنا على سبيل متال نضع لنا أغاني و صور لتبدو أكتر جمالية أو حتى تعديل الفيديوهات و نشرها على اليوتيوب أو أى مواقع التواصل الإجتماعي لكي تحضى بإعجاب أكتر للفيديوهاتك .


Powerdirector :


هذا التطبيق Powerdirector يوفر نفس واجهة المستخدم التي تتيحها  البرامج تعديل الفيديوهات على الحواسيب الشخصية بحيت يضم نو أخر الجدول الزمني و خاصية الفيديوهات المتوفرة في جزء العلوي و المعاينة فأعلى اليمين هذا التطبيق يعد من الخيارات أكتر تقدمآ و يمكنك سحب المشاهد حسب الحاجة و إضافة المقاطع الصوتية و إدراج النصوص و إختيار العديد من التأتيرات المتاحة فضلآ عن تطبيق الفلاتر عن مقاطع الفيديو خاصة بك علمآ  أنه يمكنك إستخرج الفيديوهات بدقة  HD , Full HD و  يمكنك نشر هذه الفيديوهات عند الفيسبوك أو اليوتيوب عند إنتهاء منها  .



Androvid :

التطبيق التاني Androvid الدي يأخد نهج معاكس للتطبيقات أخرى متخصصة في تحرير الفيديوهات فهذا التطبيق يضم واجهة مستخدم فريدة من نوعها ، التغير في المظهر لاويعني أنه لا يمكنك الحصول على العديد من الوظائف التي تتيح لك تعديل مقاطع الفيديو الخاصة بك لايزال بإمكانك قص مقاطع الفيديو و إضافة مقاطع صوتية و مؤتيرات فالحقيقة هذا التطبيق يعد متاليآ في المقاطع الفيديو التي لا تتطلب الكتير من التعديلات هذا التطبيق يعد مناسب للؤلائك يرغبون في إجراء تأتير واحد أو 2 و إضافة بعض الموسيقى إلى الخلفية واجهة المستخدم تبدو غير جدابة و إدا كنت لا تحب تعامل مع الإعلانات المزعجة فينبغي عليك شراء نسخة متقدمى بسعر 2 دولار .


Kine master : 

 


تطبيق kine master إدا كنت تبحت عن تطبيق سهل إستخدام و أكتر تطورآ فايجب عليك تجربة كاين ماستر هذا التطبيق يأتي مع واجهة مستخدم تقليدية لكنه أيضا يأتي مع شاشات مجهزة للتعديل للمستخدمين أقل خدمة هذا لا يعني أنك لن تحصل على كل الميزات بل هذا التطبيق يقد العديد من الميزات و قد يغنيك عن الحاسوب  حيت يمكنك تقطيع و تسريع و إبطاء الفيديو خاص بك مع إضافة فيديوهات فوق بعضها و إضافة موسيقى إلى الخلفية زائد.مؤتيرات خرافية و كتابة نصوص فوق الفيديو بمختلف الخطوط و العديد من تأتيرات مع إمكانية إستخراج الفيديو بجودة 4k على حسب إختيارك .



Wevideo : 

we video هو واحد من النطبيقا ت القليلة التي تقوم بتحرير الفيديو في سحابة و هذا  ما بسمح بتعديل الفيديوهات أكتر تقدمآ  لشركة المطورة و عرضها للمستخدمين على أجهزتهم المحمولة و جميل في هذا التطبيق أنه يعطيك فيديوهات جاهزة و جميلة متل أنتروهات فقط يجب عليك تعديل عليها قليلآ لكي يصبح كل شئ ممتاز .


Vidtrim : 

يتيح لك تطبيق Vidtrim الوصول إلى العديد من الميزات تحرير الفيديو  متل قص الفيدوهات و دمجها مع بعضها البعض و إضافة التأتيرات المختلفة فضلآ عن مجموعة من الميزات الأخرى و كدلك يتيح لك التطبيق مشاركة الفيدوهات التي قمت بتعديلها على العديد من المنصات الإلكترونية من خلال النطبيق نفسه .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-