إربح أكتر من 2 دولار يوميا فقط عبرة بحت في محرك البحت Google

إربح أكتر من 2 دولار يوميا فقط عبرة بحت  في محرك البحت Google 



نبدة عن الموضوع  : 

تصور صديقي لو أخبرتك أن يمكنك ربح المال فقط عبرة البحت في محرك البحت Google هل هدآ ممكن ؟ طبعآ اليوم سأقدم لكم طريقة سهلة للمبتدئين ستمكنك من ربح أكتر من 2 دولار يوميا فقط عبرة بحت و إستخدام محرك البحت غوغل ...إدن درسنا في إطار دروس Airdrop أو بما يسمى جمع العملات بطريقة مجانية وسأعطيك عملة التي بدأ تدولها وهي Presearch تمنها الحالي هو  0.071$  و هي مرشح للصعود حيت ترتفع يوميآ و Project خاص بها .


طريقة عمل الموقع :


إدن اليوم سأريكم طريقة جمعيها عن طريق بحت في محرك البحت Google هذه الإستراتيجية ستكون كدلك أولا ما عليك هو بحت دخول على الرابط من أسفل التدوينة و هو الموقع خاص بهده العملة يكفي أن تسجيل حسابك في هدا الموقع من تم سأريك طريقة جمع الأموال بكل سهلة و أولا عند تسجيلك ستحصل على 25  من هده القطعة (Presearch) أي  يمكنك ضرب 25 في سعر هده العملة 0.90 × 25 = 2.5  دولار ربح صافي يومي دون فعل أي شئ.... إدن في الواجهة الموقع ستجد خانة خاصة بالبحت يمكنك البحت عبرها على أي موضوع و عند إستعماله ستجد أن الموقع أعطاك 0.25 قطعة من هده العملة (ربع قطعة)  على كل عملية بحت و حد أقصى لهدآ الموقع هو 8 قطعات و أنت لايجب عليك أن تبيعها مباشرة بل يجب عليك الإنتظار حتى يرتفع السعر و يمكنك أيضا إشتغال على رابط الإحالة  ( Referells)  الخاص بك  حيت يمكنك الكسب منه عبرة دعوة الأصدقائك .



طريقة التي سأخبرك بها الأن و لكي تزيد من نسبة الأرباحك و هي تدخل على الإعدادت  و تبحت عن المحركات البحت المستخدمة و ستضيف هذا الموقع Presearch كامحرك بحت متل Google , bing , yahoo...و هكدا لن يجب عليك دخول لأي موقع فقط أبحت من متصفحك فقط على أي شئ وستجد أن العملات تنظاف إلى محفظتك على Presearch خاصة للأخوة المبتدئين .



السكريبت التي ستضيفه  : 

 https://www.presearch.org/search?term=%s

و يمكنك سحب العملة مباشرة بعد وصول 1000 قطعة من هذه العملة و هو أمر سهل جدآ مع هذه الإستراتيجية التي قدمتها لك فقط إبحت على ما تريد و أربح كدلك و إنتظر حتى يرتفع سعر العملة .


presearch

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-