كيف معرفة من أتصل بي و تحديد مكانه بضبط مع خاصية حظر الأرقام

كيف معرفة من أتصل بي و تحديد مكانه بضبط مع خاصية حظر الأرقام 


نبدة عن الموضوع :

من منكم لا يتلقى مكالمات من أشخاص مجهولين العديد من المرات و خصوصآ البنات حيت يتم التحرش عليهم أو شيئا ما و في غالب الأحيان يجتاحك الفضول وتريد أن تعرف من هو هذا الشخص الدي قام بإتصال بك برقم غير معروف و غير محفوظ في هاتفك اليوم سأقدم لكم تطبيق غني عن التعريف يستخدمه العديد من الأشخاص و أن شخصيآ حيت قام بمساعدتي بمعرفة بعض الأشخاص آتصلوا بي من أرقام مجهولة.

 

كيف يعمل التطبيق :

من خلال إستخدامي المكرر للتطبيق إكتشفت كيف يستطيع إكتشاف إسم الشخص الدي إتصل بك بسهولة و قد يعطيك إسمه عندما يتصلة بك حالآ المكالمة جارية بينك و بين هذا الشخص مجهول الهوية الدي يتصل بك ...طريقة كالتالي هذا الشخص الدي إتصل بك بنسبة كبيرة لديه أصدقائه و هؤلاء أصدقاء لديه رقم هذاوالشخص الدي إتصل بك أنت و محفوظ عندهم إسمه طبعآ لأنهم يعرفونه و بالتالي عندما يتصل بك الشخص المجهول يظهر لك أنت إسم هذا الشخص كما هو محفوظ عند إصدقائه ربما فهمت الطريقة فهي بسيطة جدآ و أضمن لك أنه سيشتغل معك بالنسبة 100٪  يا عزيزي .


كيفية الإستعمال : 

التطبيق إسمه True caller  ستجد رابطه أسفل التدوينة سيأخدك مباشرة إلى متجر غوغل بلاي وىحمله من هناك بشكل رسمي و إفتح واجهة التطبيق سيطلب منك إنشاء كما أي تطبيق أو موقع ويجب عليك إدخال رقم هاتفك كدلك .


عندما تريد البحت عن متصل مجهول ما عليك هو إدخال رقمه في الخانة كما هو في الصور و إبحت سيعطيك إسمه بوضوح و كدلك في بعض الأحيان يعطيك مكان هذا الشخص بظبط و هكدا ستعرف مكانه و من هو بسهولة .


الشئ الدي أعجبني كدلك في هذا التطبيق هو أنه يحتوي على العديد من الخصائص متل حظر الأرقام التي تتصل بك من أرقام أجنبية أو أرقام التي لا يظهر رقم الهاتف  أو حتى أرقام خطيرة التي تقوم بأخد معلوماتك .



عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-