أفضل الموقع لربح بطاقات غوغل بلاي و رصيد باي بال , بتكوين

أفضل الموقع لربح بطاقات غوغل بلاي و رصيد باي بال , بتكوين 



نبدة عن الموقع :

ها تريد شحن ألعاب ؟ هل تريد سحب بطاقات جوحل بلاي ؟ سأشرح لكم اليوم موقع صادق يقدم العديد من الهداية و خاصة بطاقات جوجل بلاي , رصيد باي بال و أيضآ رصيد بيتكوين ...هذا الموقع رائع سيساعدك في حصول على البطاقات جوجل لا تقلق عزيزي فأنها شغالة 100٪  و يمكنك شحن بها الألعاب خاص بك على الهاتف متل فري فاير و بابجي و حصول كدلك على رصيد الباي بال بنسبة للأخوة المبتدئين الدين يبحتون عن رأس المال فهذا الموقع يدفع للباي بال الغير مفعل و للبتكوين لكل من يريد جمع البتكوين و ستجد تقيم الموقع 4.4 على موقع Truspilot مما يعني أنه لديه  مصدقية عالية هذا الموقع Truspilot أنصحك ببحت فيه عندما تريدون معرفة مصدقية أي موقع .


كيف كسب من الموقع :



بمجرد تسجيل في الموقع من الرابط أسفل التدوينة ستخصل على $1 و أقل مبلغ لسحب هو 7 دولار وأنت تحصل على 1 دولار بمجرد التسجيل فيكفي أن تجمع 6 دولار الباقية و مبروك عليك السحب من هذا الموقع كما قلت يمكنك سحب عبرة Paypal , Bitcoin ,Gift card  فالتسجيل سهل جدآ في هذا الموقع ما عليك هو إكمال المعلومات الخاصة بك و سيفتح معك على الشكل ممتل في الصورة حيت تجد عدة عروض لكي تربح المال و أسهل شئ هو مشاهدة الفيديوهات حيت تختار الفيديو الدي تريد و تشاهده بسرعة و تربح نقاط .

وهناك أيضا عديد من الشركات CPA الأخرى حيت تقدم لك بعض الألعاب و التطبيقات عند تحميلها و تطبيق بعض الشروط سيتم إضافة نقاط بشكل كتير حوالي 3500 نقطة للعبة و يمكنك كدلك ربح عبرة  بعض المواقع حيت تفتحها و تتصفح هذه المواقع حوالي 3 دقائق و ينضاف عدد النقاط . و أنصحك بإستخدام VPN لكي تظهر لك العديد من العروض .

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-