أحصل على أرقام أروبية و أمريكية شغالة في كل اشياء

أحصل على أرقام أروبية و أمريكية شغالة


1 . عن المقال

مما لا شك فيه أن الخصوصية تعتبر من بين أهم الأشياء التي يسعى الكثير من الناس لحمايتها والحفاظ عليها من المتجسسين وإنتهاك أي شخص أو مؤسسة كيفما كان نوعه.

لدى فإن العديد من المستخدمين عبر الأنترنت يسعون إلى حماية أرقامهم الهاتفية ولا يريدون أن يقوموا بإدخال اأرقام هواتفهم الحقيقية لمجموعة من المواقع والخدمات التي تطلب منهم ذلك.حيث نرى أن العديد من الناس يسعون إلى الحصول على أرقام هاتفية وهمية، أو أرقام هاتفية مؤقتة لإستعمالها في التسجيل في مواقع مختلفة. سنتكلم على طريقة التي يبحث عنها كثير من أشخاص و هي كيف حصول على أرقام هاتف أجنبية مثل أرقام أمريكية ، كندية ، إيطالية ...انجليزية و غيرها من أرقام شغالة 100٪ .كمام ترون

على صور هناك عديد من أشخاص يستعمل هده أرقام في عديد من أشياء مثل تسجيل في المواقع و إنشاء حسابات فيس بوك و واتسب...بدون أي معانات طريقة حصول على هده أرقام سهلة جدا يمكن لأي شخص استعمال هده أرقام سهولة تااامة حمل تطبيق من هنا عبرة ضغط زر واحدة ثنبيه هده أرقام مشتركة بين أشخاص يمكن لأي شخص أستعمالها كما ترون في هده صورأمامكم ليست أرقام شخصية و بالتالي إحدر إنشاء بهده أرقام مواقع مهمة لك بنسبة كبيرة لأن قد يتم وقوع حدث ما .




2 . معلومات عن تطبيق

رابط تطبيق :  Click here

تاريخ : تم إنشاء هدا تطبيق سنة 2020 (جديد)

تحميلات : يصل عدد تحميلات 10 الف شخص عدد قليل من الناس من يعرف هدا تطبيق لدا سارع بتحميله 

تقيم : يصل تقيم هدا تطبيق إلى 4 نجمات و هدا شئ مبهر .

قم باستخدام التطبيق بشكل جيد و احدر استخدام خصوصيتك بشكل امن في التطبيق 

3 . كيف استخدام التطبيق

كل هده ارقام التي تستعملها قد يستعملها شخص غيرك ادن ما عليك عزيزي القراء هو استعمال التطبيق بشكل جيد و استعمله بعقلانية عند دخول الى ستجد العديد من ارقام قم باختيار الرقم الدي يعجبك و الدولة التي تريد استخدمها ما عليك هو نسخ الرقم و استخدمه في الواتس اب . فيس بوك .و غيرها العديد من المواقع و عند استخدام الرقم ستجد الرسالة ستصل الى الرقم في التطبيق بشكل مباشر و قم تفعيل بها من تريد .


الموقع الرسمي للتطبيق 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-