أفضل ‏4 ‏مواقع ‏لتعلم ‏اللغات ‏بشكل ‏مجاني ‏

أفضل ‏4 ‏مواقع ‏لتعلم ‏اللغات ‏بشكل ‏مجاني  ‏



تعتبر اللغة شئ ضروري في حياتنا اليومية و يكون من أفضل للمرء تعلم عدة اللغات لكي ينفتح على العالم الأخر و يكون أكتر تقافة و معرفة  فتعلم اللغة و هو شئ جميل و يحسسك بمتعة و يمكنك تعلمها في وقت قصير و بالتالي سأعطيك اليوم 4 مواقع التي تعتبر هي أفضل لتعلم اللغات بشكل مجاني طبعآ جميع هذه المواقع ستجد رابطها أسفل هذه التدوينة بشكل مباشر .





الموقع الأول (50 languages ) : 



هذا الموقع إسمه 50languages واجهة الموقع بسيطة كل ما عليك هو إختيار اللغة التي تريد تعلمها و كدلك اللغة التي تتكلمها  و ستجد قائمة كبيرة إسمها محتويات الكتاب تتحوي على كل أقسام اللغة متل تعلم الخضار و الفواكه و أسماء أشياء التي حولك أنت وإختيارك ...وستجد إسم الشئ بلغة العربية أمامها الترجمة ب اللغة التي تريد تعلمها و يمكنك كدلك سماعها  بصوت متكلم أصلي للغة التي تتعلمها .

50 language 


الموقع التاني (duolingo ) :


هذا موقع غني عن التعريف إسمه duolingo هناك تطبيق خاص به و كدلك موقع يمكنك إستخدامه عن إختيار اللغات التي تريد تعلمها يعطيك إختبار بسيط لكي يحدد مستواك في اللغة لكي يعرف مستوى من أين يبدأ معك  و يعمل الموقع على شكل التالي حيت يعطيك كلمة أو جملة باللغة العربية و ما عليك هو ترجمتها إلى اللغة الأجنبية مع وجود العديد من اللغات وكدلك هناك كتير من مستويات يمكنك إنهائها .

الموقع التالت (forvo ) :

إسمه forvo يعمل متل الموقع الأول تختار اللغة التي تريد تعلمها و يعطيك عدة دروس متل الأماكن , الأكل و غيرها و يمكنك ترجمتها باللغة التي تريد مع خاصية إستماع للكلمة عبرة الصوت .


الموقع الرابع (dictionary cambridge) :

(

هذا الموقع مختلف قليلآ حيت تختار اللغة التي تريد تعلمها بإضافة إلى العربية و تجد الخانة البحت و تكتب الكلمة التي تريد أن تعرف معنها باللغة الأجنبية حيت يعطيك هل هي إسم أو فعل مع نطقها بجميع اللهجات و أيضا يعطيك هذه الكلمة مركبة في الجملة  .

dictionary cambridge 

عبد الصمد الركوبي
بواسطة : عبد الصمد الركوبي
عبد الصمد الركوبي ، مغربي الجنسية ، عمري 20 سنة ، أعيش في المغرب ، حيث أشتغل كالمدون و يوتيوبر في المجال التقنية أعشق التدوين المعلوماتي ومهتم بكل ما هو جديد في عالم التقنية
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-